كيفية استخدام أداة ترقية SPD

كيفية استخدام أداة ترقية SPD هذه هي الإرشادات لاستخدام أداة ترقية SPD لتثبيت أو فلاش .pac البرامج الثابتة (ROM) على الأجهزة التي تعمل على Spreadtrum / Unisoc Chipset. تحذير: سيؤدي وميض أو تثبيت البرامج الثابتة للمخزون باستخدام أداة ترقية SPD إلى مسح البيانات الشخصية من الجهاز. لذلك، نوصي بأخذ نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك …
Continue reading كيفية استخدام أداة ترقية SPD

أداة ترقية SPD

أداة ترقية SPD (جميع الإصدارات) أداة ترقية SPD (أداة فلاش SpreadTrum) هو تطبيق صغير لكمبيوتر ويندوز ، والذي يسمح لك وميض أو تثبيت البرامج الثابتة .pac (ROM) على الأجهزة التي تعمل على Spreadtrum / Unisoc Chipset. هنا في هذه الصفحة، تمكنا من مشاركة أحدث إصدار من أداة ترقية SPD جنبا إلى جنب مع الإصدارات السابقة. …
Continue reading أداة ترقية SPD

زميل اللمس الأسهم روم

زميل اللمس الأسهم روم في هذه الصفحة، قمنا بمشاركة Touchmate Stock Rom (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Touchmate. كل ما يلي Touchmate الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB Touchmate الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. Touchmate 3G قوس …
Continue reading زميل اللمس الأسهم روم

يبين الأسهم روم

يبين الأسهم روم في هذه الصفحة، لقد شاركنا روم الأسهم يبين (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع الهواتف الذكية ويسن وأقراص. كل ما يلي يبين الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB Yepen الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. Yepen G6 زائد الأسهم الثابتة …
Continue reading يبين الأسهم روم

ليننيكس ستوك روم

ليننيكس ستوك روم في هذه الصفحة، قمنا بمشاركة ليننيكس ستوك روم (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Linnex. كل ما يلي Linnex الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB Linnex الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. Linnex LE01 الأسهم الثابتة …
Continue reading ليننيكس ستوك روم

Forme الأسهم روم

Forme الأسهم روم في هذه الصفحة، لقد شاركنا Forme Stock Rom (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Forme. كل ما يلي Forme الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB Forme الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. Forme A77 الأسهم الثابتة …
Continue reading Forme الأسهم روم

عبر الأسهم روم

عبر الأسهم روم في هذه الصفحة، قمنا بمشاركة كروس ستوك روم (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع الهواتف الذكية عبر وأقراص. كل ما يلي عبر الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB الصليب الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. تحميل عبر الأسهم ROM (البرامج …
Continue reading عبر الأسهم روم

برنامج تشغيل USB زوبو

برنامج تشغيل USB زوبو يساعدك برنامج تشغيل Zopo USB على توصيل الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية Zopo بكمبيوتر Windows ونقل البيانات بين الجهاز والكمبيوتر. كما يسمح لك فلاش Zopo الأسهم الثابتة على جهاز Zopo المحمول الخاص بك باستخدام برامج التشغيل preloader. هنا على هذه الصفحة، تمكنا من مشاركة برنامج تشغيل USB Zopo الرسمي لجميع أجهزة Zopo. …
Continue reading برنامج تشغيل USB زوبو

زينيك ستوك روم

زينيك ستوك روم في هذه الصفحة، قمنا بمشاركة Zenek Stock Rom (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع هواتف Zenek الذكية والأجهزة اللوحية. كل ما يلي Zenek الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB Zenek الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. Zenek شيلي Z401 الأسهم …
Continue reading زينيك ستوك روم

نوفا ستوك روم

نوفا ستوك روم في هذه الصفحة، لقد شاركنا نوفا ستوك روم (البرامج الثابتة الأصلية) لجميع نوفا الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية. كل ما يلي نوفا الأسهم روم (ملف الرمز البريدي) يحتوي على برنامج تشغيل USB نوفا الأصلي، أداة فلاش وملف فلاش. بعد تنزيل البرامج الثابتة، اتبع دليل التعليمات لوميض البرامج الثابتة على جهازك. نوفا 1i الأسهم الثابتة …
Continue reading نوفا ستوك روم

How to use SPD Upgrade Tool

How to use SPD Upgrade Tool These are the instructions to use SPD Upgrade Tool to Install or Flash .pac Firmware (ROM) on devices running on Spreadtrum/Unisoc Chipset. Caution: Flashing or installing Stock Firmware using the SPD Upgrade Tool will wipe the personal data from the device. Therefore, we recommend you to take a backup …
Continue reading How to use SPD Upgrade Tool

SPD Upgrade Tool

SPD Upgrade Tool (all versions) SPD Upgrade Tool (SpreadTrum Flash Tool) is a small application for Windows Computer, which allows you to flash or install .pac firmware (ROM) on devices running on Spreadtrum/Unisoc Chipset. Here on this page, we have managed to share the latest version of the SPD Upgrade tool along with the previous …
Continue reading SPD Upgrade Tool

Touchmate Stock Rom

Touchmate Stock Rom On this page, we have shared the Touchmate Stock Rom (Original firmware) for all Touchmate Smartphone and Tablets. All the following Touchmate Stock Rom (zip file) contains original Touchmate USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Touchmate 3G …
Continue reading Touchmate Stock Rom

Yepen Stock Rom

Yepen Stock Rom On this page, we have shared the Yepen Stock Rom (Original firmware) for all Yepen Smartphone and Tablets. All the following Yepen Stock Rom (zip file) contains original Yepen USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Yepen G6 …
Continue reading Yepen Stock Rom

Linnex Stock Rom

Linnex Stock Rom On this page, we have shared the Linnex Stock Rom (Original firmware) for all Linnex Smartphone and Tablets. All the following Linnex Stock Rom (zip file) contains original Linnex USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Linnex LE01 …
Continue reading Linnex Stock Rom

Forme Stock Rom

Forme Stock Rom On this page, we have shared the Forme Stock Rom (Original firmware) for all Forme Smartphone and Tablets. All the following Forme Stock Rom (zip file) contains original Forme USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Forme A77 …
Continue reading Forme Stock Rom

Cross Stock Rom

Cross Stock Rom On this page, we have shared the Cross Stock Rom (Original firmware) for all Cross Smartphone and Tablets. All the following Cross Stock Rom (zip file) contains original Cross USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Download Cross …
Continue reading Cross Stock Rom

Zopo USB Driver

Zopo USB Driver Zopo USB Driver helps you to connect your Zopo Smartphone and Tablets to the Windows Computer and transfer data between the Device and the computer. It also allows you to Flash Zopo Stock Firmware on your Zopo Mobile Device using the preloader drivers. Here on this page, we have managed to share the official …
Continue reading Zopo USB Driver

Zenek Stock Rom

Zenek Stock Rom On this page, we have shared the Zenek Stock Rom (Original firmware) for all Zenek Smartphone and Tablets. All the following Zenek Stock Rom (zip file) contains original Zenek USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Zenek Chile …
Continue reading Zenek Stock Rom

Nova Stock Rom

Nova Stock Rom On this page, we have shared the Nova Stock Rom (Original firmware) for all Nova Smartphone and Tablets. All the following Nova Stock Rom (zip file) contains original Nova USB Driver, Flash Tool and the Flash File. After Downloading the firmware, follow the instruction manual to flash the firmware on your device. Nova 1i …
Continue reading Nova Stock Rom